الفنان بيومي فؤاد
الفنان بيومي فؤاد


فنانين سعوديين يدعمون «بيومي فؤاد» في أول ظهور له بعد الهجوم عليه | فيديو  

ياسر ربيع

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 - 10:03 م

ظهر الفنان بيومي فؤاد خلال الساعات الاخيرة في فيديو جديد، وقدم من خلاله بعض الفنانين السعودين رسالة وهم يحتقلون به ، في لافتة دعم منهم.

وكشف الفيديو عن احتفال بعض من الفنانين السعودين واعتبروها ارسالة دعم له، اثناء تواجدة لاداء بروفة مسرحية جديد بموسم الرياض، يشارك في بطولتها بجانب الفنان أكرم حسني استعداد لعرضها خلال الايام القادمة.

 

أزمة«محمد سلام وبيومي فؤاد»

وكان قد تعرض الفنان بيومي فؤاد، لهجوم شديد من الجمهور بعدما هاجم زميله الفنان محمد سلام بسبب إعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض بمسرحية "زواج أصطناعي"، وذلك بسبب الأحداث التي تشهدها غزة.

وكان بيومي فؤاد، ظهر في فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قال فيه: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي".

وتابع: "محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة